محرز يضرب دفاعات تشلسي بهدف رائع

0
49

وضع النجم  رياض محرز، بصمته في القمة المثيرة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي ضد تشلسي، اليوم السبت، في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل الهدف الثاني لـ”السيتي”، بطريقة رائعة.

وتمكّن قائد المنتخب الوطني ونجم “السيتي” الذي استعان به المدرب الإسباني بيب غوارديولا أساسياً في القمة الكبيرة ضد “البلوز” على ملعب “الاتحاد”، من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة (37) من زمن الشوط الأول من اللقاء.

واخترق محرز بطريقته المفضلة دفاعات تشلسي، ونجح في المرور من مدافعين، قبل أن يرسل الكرة أرضية زاحفة استقرت في شباك كيبا أريزابالاغا، معلناً تقدم السيتي 2-1، بعدما كان فريقه متأخراً بهدف نظيف، حيث سجل الهولندي كيفين دي بروين، هدف التعادل من قبل في الدقيقة (29).

وأسعد الهدف الذي سجله محرز جماهير “السيتي” في الميدان، في الوقت الذي ساهم في رفع معنويات زملائه التي تأثرت قليلاً بعد هدف الافتتاح الذي سجله الفرنسي نغولو كانتي في الدقيقة (21)، مؤكداً ثقة غوارديولا بأدائه البارع مع “السيتي”، وموقّعاً على هدفه الرابع هذا الموسم، ومنهياً الشوط الأول 2-1 لفريقه.

وساهم محرز بتسجيل 10 أهداف في المواجهات التي بدأها كأساسي مع مانشستر سيتي، بجميع البطولات المحلية والقارية، بواقع أربعة أهداف، وست تمريرات حاسمة، بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات الرياضية.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا