للأسبوع الـ 27: حراك الطلبة مستمر

0
134

يواصل الطلبة الجزائريون للأسبوع الـ27 حراكهم السلمي الثابت على مطلب التغيير و رحيل بقايا النظام السابق، مبدين تمسكهم بدعم الحراك الشعبي الذي دخل شهره السادس.

وتظاهر مئات الطلبة في الجزائر العاصمة، اليوم الثلاثاء 27 أوت، للأسبوع الـ27 على التوالي، محافظين بذلك على التعبئة المستمرة للحراك الشعبي قبل أيام من الدخول الاجتماعي.

وقد شرع الطلبة في التجمهر بساحة الشهداء بالعاصمة تمهيدا للمسيرة الـ 27 التي دأبوا على تنظيمها كل يوم ثلاثاء منذ بداية الحراك الشعبي. قبل انضم عدد كبير من المواطنين لصفوف الطلبة للمشاركة في المسيرة. حيث شاركت شقيقة الشهيد الرمز العربي بن مهيدي، ظريفة بن مهيدي، تشارك إلى جانب بن يوسف ملوك، مفجر فضيحة المجاهدين المزيفين، الذي لم يتخلف عن كل المسيرات منذ بداية الحراك.

وعرفت المسيرة تنظيم وقفة، أمام مقر هيئة الوساطة والحوار بالعاصمة، شارك فيها عشرات الطلبة مطالبين برحيل باقي رموز نظام الرئيس السابق، كما ردد الطلاب هتافات رافضة للحوار الذي تقوده لجنة كريم يونس.

ورفع الطلاب، لافتات تطالب بالإفراج عن نشطاء الحراك وبإطلاق الحريات العامة. مطالبين بتطبيق مطالب الشعب المعبر عنها مند أكثر من ستة أشهر.

مباشرة من العاصمة

Gepostet von Chouf-Chouf am Dienstag, 27. August 2019

L’image contient peut-être : 2 personnes, foule, ciel et plein air

Rue Larbi Ben Mhidi

Gepostet von Maghreb Émergent am Dienstag, 27. August 2019

"إن الصحافة للشعوب حياة***والشعب من غير اللسان موات"صحافة حرة عدالة مستقلة ..!

Gepostet von ‎الحراك الطلابي الجزائري‎ am Dienstag, 27. August 2019

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا