كارل مجاني يُعلن اعتزاله اللعب دولياً برسالة “مؤثرة”

0
31

أعلن كارل مجاني اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب “محاربي الصحراء”، بعد مشوار حافل له، امتد منذ ظهوره الأول عام 2010 في عهد المدير الفني الأسبق رابح سعدان، ولغاية ظهوره الأخير مع المدرب السابق رابح ماجر عام 2018.

ونشر مجاني المنتقل حديثاً إلى نادي سالاز الذي يلعب في دوري الدرجة السادسة الفرنسية، خبر اعتزال اللعب على المستوى الدولي عبر رسالة نشرها في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، إذ وجّه فيها شكره للجماهير الجزائرية التي ساندته طوال تلك الفترة.

وكتب مجاني: “كان فخراً كبيراً لي أن حملت قميص المنتخب الجزائري، وأن أكون قائداً لـ(الأفناك)، أعترف بأن هذا المنتخب قدم لي الكثير، ولهذا ما عليّ إلا أن أتوجه بكل الشكر للجماهير الجزائرية التي خصتني بدعم كبير ولهذا ستبقى الجماهير الأفضل في العالم”.

وأضاف المدافع السابق لنادي طرابزون سبور التركي: “أتوجه بالشكر كذلك لكل زملائي السابقين في المنتخب الجزائري، وعلى كل الأوقات الرائعة التي قضيناها سابقاً، لقد كان الأمر عظيماً بمشاهدتكم وأنتم ترفعون لقب أبطال أفريقيا”.

وختم مجاني رسالته: “أتمنى لكم التوفيق مستقبلاً، اجعلونا نحلم من جديد، ولم لا انطلاقاً من بطولة كأس العالم القادمة، فأنتم قادرون على ذلك”.

وحمل مجاني، صاحب الـ34 عاماً، قميص المنتخب الجزائري في 62 مباراة دولية، كما كان قد شارك معه في بطولة كأس 2010 بجنوب أفريقيا ثم بالبرازيل 2014، حيث ساهم بشدة في الوصول إلى الدور الثاني، والإقصاء بصعوبة كبيرة أمام منتخب ألمانيا بطل تلك النسخة.

وانتهت مسيرة اللاعب مع منتخب الجزائر، فور استلام المدير الفني الحالي جمال بلماضي زمام الأمور مع منتخب “المحاربين”، حيث فضل مدرب الدحيل السابق إبعاد بعض اللاعبين القدامى والاستنجاد باللاعبين الشباب.

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا