صراع بين اندية بريطانية لضمّ بن رحمة

0
84

تفرض عدة أندية الضغط على بريتنفورد طمعاً في ضمّ النجم الجزائري سعيد بن رحمة، مثلما كان عليه الحال من أستون فيلا ونيوكاسل اللذين تقدما بأكثر من عرض لإغراء اللاعب وفريقه، غير أن الأمور لم تكتمل قبل اختتام فترة الانتقالات السابقة.

وزادت قدرات بن رحمة في المراوغة والتسجيل والتمرير من الاهتمامات به، فضلاً عن قابليته للعب بمختلف المراكز الهجومية، سواء في صناعة اللعب أو على الأطراف، الأمر الذي زاد من قيمته السوقية بشكل واضح.

وكشفت صحيفة “إكسبرس” البريطانية عن دخول اللاعب الملقب بـ”محرز الجديد” ضمن مخططات نادي ليستر سيتي، تحسباً للموسم المقبل، إذ تتهيأ إدارة “الفوكسيز” نحو التقدم بعرض تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، لخطفه وسط المنافسة على خدماته.

وإن قوبل رفض ناديه بريتنفورد لرحيله في فترة الانتقالات الشتوية، بموافقة بن رحمة على تمديد تجربته هناك، فإنه لن يكون كذلك إذا فشل النادي في بلوغ هدف الصعود إلى دوري الأضواء.

وفقاً لصحيفة “تليغراف” البريطانية، فإن سعيد بن رحمة أو “محرز الجديد” مثلما يلقب، المتألق في دوري الدرجة الأولى الإنكليزية “تشامبيونشيب” مع فريقه بريتنفورد، بات أحد أهداف نادي أرسنال.

وأضاف المصدر ذاته، أن نادي أرسنال مستعد لحسم هذه الصفقة مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، بطلب من مديره الفني ميكل أرتيتا الذي يرغب في بناء فريق جديد للموسم المقبل، وتجاوز الخيبة التي يمرّ بها النادي خلال الموسم الجاري.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا