سليماني ينقذ موناكو بهدف حاسم وطرد لبوداوي

0
19

تمكن إسلام سليماني من صنع الفارق بعد دخوله بديلاً في اللقاء الذي حلّ فيه ناديه موناكو ضيفاً على حساب نادي أميان، ضمن الأسبوع الـ(24) من الدوري الفرنسي لكرة القدم حيث منح موناكو النقاط الثلاث.

وكان نادي موناكو متأخراً بهدف نظيف، لكن دخول سليماني بديلاً في الدقيقة الـ(58) أنعش هجوم نادي الإمارة الفرنسية، حيث تمكن صاحب الأصول التونسية وسام بن يدر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ(85)، ثم أتبعه المهاجم الجزائري بهدف في الدقيقة الـ(93) وبرأسية محكمة سكنت شباك حارس نادي أميان.

ورفع سليماني رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم، كما كان الهدف الحاسم رداً على المدير الفني روبيرتو مورينو، الذي كان يبحث عن التخلص منه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى إنه قام بإبعاده عن الفريق رغم تألقه كذلك في آخر مباراة لعبها بقميص نادي موناكو يوم 12 يناير/ كانون الثاني عند دخوله بديلاً، وتسجيله الهدف الثالث والتعادل ضد باريس سان جيرمان.

كذلك شهدت هذه الجولة من الدوري الفرنسي طرداً مباشراً للجزائري الشاب في نادي نيس هشام بوداوي بعد تدخله بقوة على لاعب نيم في الدقيقة الـ(49)، مما زاد من متاعب فريقه، الذي تلقى الهدف الثاني في المقابلة وبالضبط عند الدقيقة الـ(53) ثم الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة، ويُحقق بذلك رفقاء الجزائري الآخر زين الدين فرحات ثلاث نقاط ثمينة في صراعهم على البقاء في دوري الدرجة الأولى.

وأكد هشام بوداوي عدم وجود اللاعبين الجزائريين في أفضل أحوالهم مع نادي نيس، فقد كان زميله أدام أوناس قد تعرض هو الآخر لطرد مباشر في المباراة الماضية ضد ليون، بعد أن فقد أعصابه، ما كلفه عقوبة بمباراتين، في حين يعاني الجزائري الثالث في الفريق يوسف عطال من إصابة خطيرة تعرض لها قبل شهر ونصف.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا