جمال بلماضي: سنقاتل أمام السنغال للتتويج بالكان

0
102

الجزائر- أكد المدرب الوطني، جمال بلماضي المدير أنه يتطلع للتتويج باللقب الإفريقي غداً لإسعاد الشعب الجزائري الذي دعم محاربي الصحراء كثيراً خلال البطولة. وقال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السنغال:  “نحن ندرك جيدا تطلعات الجماهير الجزائرية، ونعلم ظروفك بلادنا، ولقد أظهروا دعم كبير لنا، ونتمنى الفوز باللقب من أجلهم”.

وأضاف: “حماس اللاعبين والتركيز يساعدنا كثيرا و هو ما يمنحني الهدوء قبل المباريات”. وأكمل بلماضي: ” مباراة غداً أمام السنغال تختلف عن مباراة المجموعات وسوف نقاتل للنهاية لحصد اللقب”.

وأضاف مدرب الخضر، “سأحفز لاعبى فريقى بالتأكيد لكن لن أخبر الصحافة بما سأقوله، هذا أمر خاص باللاعبين فقط، ونعم حققنا الفوز على السنغال في المجموعات لكنها كانت مباراة عادية وما حدث فى أول البطولة لا يمكن قياسه بمباراة الغد”.

وعن إسماعيل بن ناصر قال بلماضى، “لاعب متعطش للفوز ومتحمس ويستطيع أن ينتهز الفرص، وشارك 3 سنوات بديلا فى المنتخب، ولكنه الآن نجح فى إظهار قدراته، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا وقادر على صنع الفارق”.

وأضاف بلماضى، “من الوارد أن نخسر المباراة غداً فنحن سنواجه الفريق المصنف الأول فى أفريقيا ووصلوا لكأس العالم ونحن لم نفعل وكل الإحصائيات فى صفه”.

وعن مواجهة سيسيه مدرب السنغال قال: “ارانا طفلين في النهائي، لقد لعبنا ضد بعض في إحدى قرى باريس ونحن صغار ووصلنا الآن لتدريب منتخباتنا الوطنية وأظن أن ذلك من نوادر القدر أن نلتقي هنا في نهائي بطولة أفريقيا بعد المشوار الكبير الذي عانيناه.” وتابع: “من 2014 حتى الآن حدثت العديد من الأمور لمنتخب الجزائر وهناك مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم ونستحق التتويج باللقب الآن.”

وأضاف: “في مران أمس الكل كان متواجد ولم يتأثر الفريق بدنيا ولم نخض مباراة بوقت إضافي في نصف النهائي لذلك نحن جاهزون لمباراة الغد.”

كما تحدث جمال بلماضي عن رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي قائلاً، “هو لاعب أكثر من رائع ويقدم كل ما لديه في الملعب وهو قائد داخل الملعب ويتصرف بناءا على ذلك، وهو حجر الزاوية للمنتخب.”

وناشد جمال بلماضي، مشجعي الخضر بضبط النفس عقب انتهاء مباراة نهائي كأس إفريقيا 2019 يوم الجمعة. وقال لاعب الخضر السابق :”سعيد بالجمهور الكبير الذي سيأتي لتشجيعنا في المباراة، لكن أناشدهم بعدم الخروج عن النص. لابد من احترام الدولة التي تستضيفنا. نتأسف جدا للأحداث التي حصلت أثناء الاحتفال بالتأهل للنهائي، علينا احترام أمن مصر”.

 

 

 

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا