بلماضي : مجموعة الجزائر جيدة.. لكن علينا الحذر

0
60

تعرّف المنتخب الجزائري إلى منافسيه في تصفيات بطولة كأس العالم 2022 التي ستحتضنها قطر لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط، حيث وقع أبطال أفريقيا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو، والنيجر، وجيبوتي.

وتحدث المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي لـ”العربي الجديد” عن نتائج القرعة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، حيث أكد المدرب السابق لمنتخب قطر وجود منتخب بوركينا فاسو كأخطر منافسيه في المجموعة الأولى.

وقال جمال بلماضي في تصريحاته: “لقد تعرفنا الآن إلى المجموعة التي سنتنافس فيها على ورقة التأهل لكأس العالم 2022، سنلتقي منتخب بوركينا فاسو الذي واجهناه كذلك في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014، وبكل تأكيد نتذكر هدف التأهل الشهير لمجيد بوقرة”.

وتابع: “رغم غيابه عن النسخة الأخيرة في أمم أفريقيا 2019، إلا أن علينا الحذر من منتخب بوركينا فاسو، وكنت قد تحدثت في مرسيليا قبل أسابيع مع قائدهم شارل كابوري، وشرح لي سبب غيابهم والمتمثل في وقوعهم بمجموعة صعبة، وأن المنتخبات التي وقعوا إلى جانبها تمتلك رصيداً متقارباً”.

وواصل بلماضي: “صحيح أننا وقعنا في مجموعة جيدة لكن بوركينا فاسو سيكون أصعب منافس لنا في المجموعة، ولكي أكون صريحاً معكم، فإنني لا أعرف جيبوتي والنيجر جيداً، وسنشرع الآن في العمل لدارسة منافسينا”.

وأضاف مدرب نادي الدحيل القطري السابق: “كل مباراة ستكون بمثابة معركة بالنسبة لنا، ونحن متفائلون وسنقدم كل ما في وسعنا للتأهل في المركز الأول رغم أن الطريق ستكون معقدة، وتبقى أرضية الميدان هي التي ستصنع الفارق”.

واستطرد بلماضي: “يجب أن نحضر المباريات المقبلة بطريقة دقيقة جداً، رغم أننا سندخل تصفيات المونديال، وبكل تواضع ونحن أبطال لأفريقيا، وهذا الأمر سنجعله نقطة إيجابية لنا وليس انهياراً وضعفاً”.

وأضاف بلماضي: “سنعمل على دعم فريقنا، وسنركز كثيراً على تصحيح أخطائنا وهو برنامجنا المقبل، وحظاً موفقاً لنا”.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا