الأفلان يتجه نحو دعم عز الدين ميهوبي

0
115

يتجه حزب جبهة التحرير الوطني نحو دعم المرشح لرئاسيات 12 ديسمبر “عزالدين ميهوبي” ويرتقب أن يلتقي الأمين العام بالنيابة للحزب ”علي صديقي” بالمرشح عزالدين ميهوبي خلال الساعات القادمة للتفاوض حول العديد من التفاصيل التي تخص الموضوع .

وكشفت مصادر إعلامية أن حزب جبهة التحرير الوطني، سيحسم في غضون أيام قليلة في القرار النهائي بشأن دعم الأمين العام للتجمع الوطني بالنيابة، عز الدين ميهوبي، وبحسب المصادر ذاتها سيكون موضوع اللقاء  مناقشة مصير الأفلان في الدستور الجديد وموقف المرشح ميهوبي من الأصوات التي تتصاعد حول ضرورة إدخال الأفلان للمتحف. كما يرتقب أن يتفاوض ”علي صديقي” حول مصلحة حزب جبهة التحرير الوطني.

ومن المنتظر أن يوجه الأمين العام بالنيابة ” لحزب الأفلان، على صديقي، دعوة لأعضاء المكتب السياسي للحزب للاجتماع وإتخاذ القرار النهائي في الموضوع، والذي سيكون عبر إصدار بيان رسمي لدعم المرشح عزالدين ميهوبي وبالتالي فإن الأفلان يتجه رسميا نحو دعم ميهوبي الذي يتقاسم مع الأفلانيين نفس التيار الوطني النوفمبري .

وعززت التصريحات التي أطلقها عز الدين ميهوبي، اليوم الاثنين، من ولاية الاغواط هذا الطرح، خاصة وان الرجل الأول في الارندي، تعهد بتأسيس قطب وطني مع عدة فعاليات يتقدمهم حزب جبهة التحرير الوطني إذا ما أصبح رئيسا للجمهورية، من أجل إعادة ترميم ما سماه التيار الوطني.

وأكد ميهوبي في كلمة ألقاها حين قيامه بلقاء جواري مع أعيان ولاية الاغواط، بأنه سيعمل إذا ما حظي بثقة الشعب الجزائري على رص الصف في داخل الوطني وهذا ببناء جدار وطني وإعادة ترميم  التيار الوطني بعد الهزات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.ودعا المتحدث الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الرئاسيات المزمع إجراؤها يوم 12 ديسمبر المقبل، متابعا :” الانتخاب لم يصبح واجبا وطنيا بل أضحى ردا على كل من يريد ضرب استقرار الوطن”.

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا